Wednesday, March 27, 2013

عقار جديد يشفى من "فيروس سى" بدون أعراض جانبية.. وتداوله خلال عامين



بشرى لمرضى فيروس "سى" فى العالم على موعد مع أخبار سارة خلال العامين القادمين عندما يتم تداول عقار يقضى على مرضهم بنسبة ١٠٠٪، كما يسقط عرش عقار "الانترفيرون"، الذى تربع عليه سنوات عدة بمفرده فى علاجه.
العقار الجديد الذي أطلق عليه اسم "سوفوسبوفير" مازال فى المرحلة الثالثة من التجارب فى أمريكا، وبريطانيا، ومن المتوقع إطلاقه لعلاج المرضى خلال العامين المقبلين.

وأوضح الدكتور وحيد دوس، رئيس معهد الكبد ورئيس البرنامج القومى لمكافحة الفيروسات الكبدية، أنه خلال فترة قريبة سوف يبدأ فى مصر التجارب البحثية للعقار الجديد للتأكد من نجاحه فى القضاء على فيروس "سى" من النوع الرابع المنتشر فى مصر، وذلك بعد الحصول على الموافقات البحثية المتعارف عليها عالميا، لافتًا إلى أنه سيجرى عليه الأبحاث في أكثر من جامعة مصرية.

وأشار وحيد إلى أن نتائج الدراسات والأبحاث التى أجريت على العقار الجديد والتى عرضت فى المؤتمرات الدولية تؤكد أن فترة الشفاء من الفيروس باستخدام العقار الجديد بدون الانترفيرون تتراوح ما بين ٣ إلى ٦ شهور عن طريق حبوب بالفم وليس له آثار جانبية ملحوظة.

ودعا الدكتور وحيد مرضى فيروس سى الذين أجروا الفحوص اللازمة واكتشفوا أنهم مصابون بالفيروس فى مراحله الأولى أن ينتظروا سنة أو اثنتين قبل البدء فى العلاج إلى أن يتم تداول العقار الجديد ليستفيدوا من مميزاته فى نسبة الشفاء الكبيرة وبدون آثار جانبية.

وقال الدكتور وحيد إنه إذا صح كل ما نشر وما أثبتته الدراسات العلمية عن فاعلية هذا العقار، فإنه سيتم القضاء على فيروس سى فى العالم خلال 5 سنوات.

يذكر أن مقالة كانت قد نشرت في جريدة "فيننشال تايمز" ١٥ مارس الجاري عن العقار، تضمنت نصيحة الاطباء الصغار الذين يفكروا فى التخصص بمجال فيروس سى أن يفكروا فى مجال آخر نظرا لأن العقار سوف يقضى على المرض".

كما كشف المقال عن أن العقار تم عرضه خلال مؤتمر الرابطة الأمريكية لدراسة أمراض الكبد عام ٢٠١١ بواسطة الدكتور إد جاين، الذى بدأ العمل على هذا المرض منذ أوائل التسعينيات، وخلال العام الماضي، أجرى تجربةً معمليةً على العقار الجديد تنتجه شركة أدوية صغيرة في أمريكا يطلق عليها فارماسست.

4 comments:

  1. I do not know whether it's just me or if perhaps everybody else experiencing problems with your site. It looks like some of the written text on your content are running off the screen. Can someone else please provide feedback and let me know if this is happening to them too? This might be a problem with my browser because I've had this happen before.
    Cheers

    Also visit my web page; getting a home equity loan with bad credit

    ReplyDelete
  2. I do not know whether it's just me or if perhaps everybody else experiencing problems with your site. It looks like some of the written text on your content are running off the screen. Can someone else please provide feedback and let me know if this is happening to them too? This might be a problem with my browser because I've had
    this happen before. Cheers

    My website: getting a home equity loan with bad credit

    ReplyDelete
  3. The Epson Movie - Mate projector features versatile connectivity, including HDMI support, which have made it easy to enjoy, while having more entertainment options.
    And there is also a very cheap Pro Tools M-Powered that can be used with dozens of cheap M-Audio interfaces.
    How do they keep each show fresh and interesting when performing so many
    consecutive times.

    Take a look at my website; MOTU Digital Performer v8.02 free download

    ReplyDelete
  4. This design is steller! You certainly know how to
    keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almost.
    ..HaHa!) Excellent job. I really enjoyed what you had to say, and more than that, how you presented it.
    Too cool!

    Check out my site: cellulite treatment cream

    ReplyDelete

عقار جديد يشفى من "فيروس سى" بدون أعراض جانبية.. وتداوله خلال عامين

بشرى لمرضى فيروس "سى" فى العالم على موعد مع أخبار سارة خلال العامين القادمين عندما يتم تداول عقار يقضى على مرضهم بنسبة ١٠٠...